عملائها هم رجال ونساء في الثلاثينيات وكانوا قد جربوا تطبيقات مواعدة مثل تندر وبمبل، لكنهم يريدون تجريب الخطبة التقليدية للعثور على الحب و معظم المحادثات مع الأهل "الزيجات تكون بين عائلات، وتكون سمعة العائلات سمعتها والملايين من دولاراتها على المحك، لذا يقود الأهل أبناءهم"
والزيجات المرتبة أمر معتاد في الهند، ورغم أن حالات الزواج القائمة على أساس الحب تتزايد، خاصة في الأماكن الحضرية، إلا أن 90 بالمئة من الزيجات في البلد لا تزال مرتبة مسبقا ومهمة الخاطبة ملقاة على عاتق كهنة العائلة والأقارب والجارات. كما لجأ الأهل إلى أعمدة الصحف المتعلقة بالزواج للعثور على شريك مناسب لأولادهم.
و بجانب مئات المواقع الإلكترونية للزواج المفائجة كانت أن هنودا-أمريكيين أثرياء وناجحين يريدون أيضا تجربة طرق قديمة والاعتماد على "الخالة سيما" لتجد لهم شريكا للحياة ووضع الكثيرين قائمة طويلة تتعلق بتفضيلاتهم الدينية والطبقية للشريك.
تعليق